2012-09-10

شرح للعبة guild wars 2 قائمة inventory وقائمة black lion trade بالعربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح بسيط لبعض الخصائص الي عجبتني
كل الشكر للأخوان Farres و WhiteBeard على المعلومات



 التعليقات مسموح بها من غير اشتراك او تسجيل الدخول

2 التعليقات:

kakashi يقول...

اخوي انا توني مشتري اللعبه بس في شغله مو عارفها للحين wolrd vs world شنو الناس اللي تحارب بعض وليش وبعدين انا شايف نفسي داخل مع فريق عشوائي واخذ اكس بي منهم وهم في شغله مو فاهمها الحين ان دخلت البي في بي الاقي نفسي من لفل 16 الى 80 واقدر اخذ اي شي ببلاش انزين بعدين ان صعدت لفل عالي شنو يفرق عني اللي لفله نازل اذا الكل نفس اللبس والاسلحه ؟ ممكن توضيح ؟

Unknown يقول...

حياك الله اخوي كاكاشي

شوف في فيداوت ثانيه بالمدونة انا شرحت فيها الـ PVP
وشنو الهدف من انك تآخذ اللبس والأسلحة العالية
وعموماً لما توصل لفل 80 ويكون سلاحك اقوى من السلاح الي تآخذه في PVP راح يكون السلاح الأقوى هو الي عندك

ياليت تتابع الفيديوات الثانية أول واذا في سؤال انا حاضر

إرسال تعليق